جولدن جلوب 2018- مشاهير هوليوود يلتزمون بالأسود لدعم Time's Up

جولدن جلوب 2018- مشاهير هوليوود يلتزمون بالأسود لدعم Time's Up

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 3:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 3:0
مشاهير هوليوود يلتزمون بالأسود في حفل جولدن جلوب مشاهير هوليوود يلتزمون بالأسود في حفل جولدن جلوب
بعد سيطرة قضية التحرش الجنسي على أخبار صناعة السينما الأمريكية، قررت مجموعة كبيرة من نجمات هوليوود ارتداء فساتين سوداء اللون خلال حفل جولدن جلوب في دورته الـ75، كنوع من الاحتجاج.

ومع انطلاق فعاليات السجادة الحمراء استعدادًا للحفل، تبين التزام عدد كبير من الممثلات والممثلين أيضًا باللون منهم ميريل ستريب وإيما ستون وجيمس فرانكو وجستن تمبرليك وهيو جاكمان.

وقد استغل كثيرون الحدث الفني بهدف الترويج إلى مبادرة Time's Up وحركة #MeToo، اللذين يتصديان إلى جرائم التحرش الجنسي. يصل عدد المشاركات في المبادرة إلى 300 امرأة من بينهن ريس ويذرسبون وكيري واشنطن وناتالي بورتمان وبري لارسون وأشلي جود.

يشار إلى أن الحديث عن الانتهاكات الجنسية المنتشرة في صناعة الترفيه الأمريكية، بدأ عندما نشرت صحيفة The New York Times تقريرا في بداية أكتوبر الماضي، يعرض شهادات مجموعة من الممثلات وعاملات من بينهن آشلي جاد، وروز ماكجوان، يكشفن عن تفاصيل تعرضهن لاعتداءات على يد المنتج هارفي وينستين، البالغ من العمر 65 عامًا.

تحول الأمر مع الوقت إلى حراك نسائي ضد الانتهاكات الجنسية، وحرصت الفنانات على ذكر تفاصيل وقائع التحرش والاغتصاب، بهدف فضح المتورطين وتغيير الأوضاع القائمة أيضًا. نتج عن عودة فتح قضايا تحرش متورط فيها عدد من المشاهير مثل وودي آلن، وبن أفليك، ورومان بولانسكي.

ولم يقتصر الأمر على الشهادات النسائية، بل اعترف ممثلون رجال بأنهم تعرضوا لانتهاكات شبيهة على يد مشاهير ذائعي الصيت مثل كيفين سبيسي.

اقرأ أيضًا:

اللون الأسود يسيطر على نجمات حفل جولدن جلوب 2018 لهذا السبب



ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"