جولدن جلوب 2018- ريكي مارتن: فقدت عذريتي

جولدن جلوب 2018- ريكي مارتن: فقدت عذريتي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 2:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 2:14
ريكي مارتن ريكي مارتن
توافد عدد كبير من مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75، المقرر إقامته بعد ساعة تقريبا.

وحضر المغني ريكي مارتن إلى الحفل، لكونه واحدًا من مقدمي الفقرات الرئيسية الذين سيعلنون عن جوائز السينما والتليفزيون.

وكشف المغني البالغ من العمر 46 عامًا، خلال حوار أجراه على السجادة الحمراء، أن هذه المرة الأولى التي يحضر فيها إلى الحفل، قائلًا: "أنني أفقد عذريتي إلى جولدن جلوب".



وأوضح مارتن أنه حضر مع فريق عمل مسلسل American Crime Story، وذلك لأنه يشارك في إحدى حلقات الموسم الثاني الذي يحمل اسم The Assassination of Gianni Versace.

على صعيد التلفزيون، ترشح مسلسل Big Little Lies لـ6 جوائز، فيما جاء في المرتبة الثانية مسلسل Feud: Bette and Joan الذي نال 4 ترشيحات.

وعلى صعيد السينما، سيطر فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

اللون الأسود يسيطر على نجمات حفل جولدن جلوب 2018 لهذا السبب



ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"