جولدن جلوب 2018- رسائل من مقدمي الحفل السابقين إلى سيث مايرز: تعامل باحترام

جولدن جلوب 2018- رسائل من مقدمي الحفل السابقين إلى سيث مايرز: تعامل باحترام

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 1:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 1:32
سيث مايرز سيث مايرز
قبل ساعتين من صعود المذيع سيث مايرز على المسرح لتقديم حفل جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75، قرر مقدمو الحفل السابقين توجيه رسائل لدعمه.

فقد كتب المذيع جيمي فالون، مقدم حفل الدورة الـ74، عبر حسابه على موقع Twitter، "أتتوق إلى رؤية جولدن جلوب الليلة، سيث مايرز سوف يشعل الحفل".




فيما طالب المذيع ريكي جيرفيه، الذي قدم الحفل خلال أربع دورات، سيث مايرز بأن يتعامل مع صناعة الترفيه بالاحترام الذي تستحقه.




ويشير تقرير موقع the Hollywood Reporters إلى أن شعبية مايرز، البالغ من العمر 43 عامًا، ازدادت خلال العام الماضي، بعد تخصيصه مجموعة من الحلقات تنتقد سياسة الرئيس دونالد ترامب بطريقة ساخرة، ورغم أن معظم البرامج الكوميدية الأخرى اتبعت نفس النهج، نجح برنامج Late Night في أن يصبح رقم 1 بين المشاهدين صغار السن.

اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- بدء توافد الفنانين على السجادة الحمراء

جولدن جلوب 2018- شاهد البث الحي للحفل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"