خاص "في الفن"- "CBC تبدأ عرض "نصيبي وقسمتك 2" في هذا الموعد

خاص "في الفن"- "CBC تبدأ عرض "نصيبي وقسمتك 2" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 22:52 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 22:52
مسلسل نصيبي وقسمتك 2 مسلسل نصيبي وقسمتك 2
يعرض حاليا الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" على القناة المشفرة OSN، والذي تسيطر عليه البطولة النسائية، لأنه يدور حول المرأة ومشاكلها بشكل عام.

علم موقع FilFan.com" من مصادر خاصة إن قناة CBC ستبدأ في عرض المسلسل عبر شاشتها في شهر فبراير المقبل، وذلك فور انتهاء أخر حلقاته على القناة المشفرة OSN.

تحمل الحكاية الأولي من المسلسل عنوان "حبيبة أمها" وهي بطولة درة والمطرب محمد الكيلاني وأنعام سالوسة وسلوى محمد علي.

من أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

جدير بالذكر أن الممثل هاني سلامة بطل الجزء الأول من المسلسل لا يشارك في الجزء الثاني، فيما تغني المطربة اللبنانية يارا شارة العمل.

كانت أحداث الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" عبارة عن ثلاثيات، فكل 3 حلقات قصة جديدة، بطلها الدائم هاني سلامة وتنوعت البطلات المشاركات أمامه وكان منهن، نيكول سابا، ريهام حجاج، مي سليم، شيري عادل وريم مصطفى.

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حول حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 15 موضوعا مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما.

اقرأ أيضا

تعرف على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"


عرض حكاية ريم مصطفى"اهدي يا مدام" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" في هذا الموعد

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"