بالصور- ملك قورة تستمتع بجولة أوروبية.. تنشر صورها مع شقيقها لأول مرة

بالصور- ملك قورة تستمتع بجولة أوروبية.. تنشر صورها مع شقيقها لأول مرة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 14:56 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 14:56
ملك قورة ملك قورة
يبدو أن الممثلة الشابة ملك قورة انتهزت فترة إجازة الأعياد لتسافر وتستجم قليلا بعد انشغالها في تصوير دورها في فيلم "اطلعولي بره".

سافرت ملك برفقة أسرتها في جولة أوروبية تنقلت فيها بين العواصم الشهيرة واستمتعت بوقتها وشاركت جمهورها بما تفعله هناك من خلال نشر صور عبر حسابها في موقع Instagram.

ولأول مرة نشرت ملك صورا مع شقيقها أدهم، الذي لم يظهر معها من قبل في صور أو مناسبات، وكانت دائما تظهر مع شقيقتها التي سبق وشاركت في فيلم "غاوي حب" مع محمد فؤاد.




Venice with my brother ♥️

A post shared by Malak Koura | ملك قوره (@malak_koura) on



تنتظر ملك عرض فيلم "اطلعولي بره" الذي تشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوي، وأحمد فتحي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج وائل احسان، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 17 يناير.

اقرأ أيضا:

بالصور- ملك قورة تشارك كريم محمود عبد العزيز في "اطلعولي بره"

بالفيديو- ملك قورة: دخلت المجال الفني بسبب مضايقات زملائي في المدرسة

كلمات متعلقة ملك قورة
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"