أمير كرارة: أصبت بالاكتئاب لهذا السبب

أمير كرارة: أصبت بالاكتئاب لهذا السبب

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 15:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يناير 2018 - 23:21
أمير كرارة أمير كرارة
قال أمير كرارة إنه يتعامل بندرة مع مواقع التواصل الاجتماعى نظراً للسلوك السئ الذى يجتاح هذه المواقع، من أجل التعرف على رأى الآخرين فيه.

وأشار أمير إلى أن بعض الآراء التى تنتقده تصل إلى السب والقذف الأمر الذى أثر عليه بالسلب، ووصل الأمر إلى اصابته بالاكتئاب.

جاء ذلك خلال لقاء أمير في برنامج "أنا وأنا" عبر فضائية ON E، مشدداً على أنه لا يحب مثل هذه المواقع كونها جعلت البشر غير عاديين، وخلقت المشاكل.

وتعليقاً على تصريحاته الإعلامية السابقة التى قال خلالها، "أنا عشت طفولة مشردة"، قال أمير كرارة إنها ليست تشردا بمعنى الشحاتة بل من قبيل "الصياعة"، موضحاً أنه كان يقضى أغلب وقته وهو صغير فى الأندية والتعرف على المحيطين به وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سلوك أشقائه.

ولفت أمير كرارة، إلى أن بعض أصدقائه القدامى توفوا وبعضهم في السجن، بينما تخلى عن بعضهم، ومنهم مازال مستمرا معهم حتى الآن.

اقرأ أيضا

4 اعترافات لـ أمير كرارة للمرة الأولى.. أخطأت في "الطبال" وقدمت هذه الأعمال من أجل الفلوس فقط


بالفيديو- أمير كرارة: ابني يمنع والدته من ارتداء الملابس المكشوفة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"