مؤلف "يونس" يكشف تفاصيل شخصية أحمد عز بالفيلم

مؤلف "يونس" يكشف تفاصيل شخصية أحمد عز بالفيلم

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 14:32
أحمد عز أحمد عز
يصور حاليا أحمد عز فيلمه السينمائي الجديد "يونس" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وكشف المؤلف محمد سيد بشير بعض تفاصيل شخصية أحمد عز، إذ قال إنه يجسد دور hacker أو مخترق مواقع إلكترونية، يتم تكليفه بمهمه ما من أحد الأجهزة الأمنية، ويسافر لتنفيذ هذه المهمة في عدة دول منها المغرب.

وأضاف المؤلف أن أحمد عز هو صاحب الفكرة الأساسية للعمل، وطلب منه أن يكتبها للسينما، مشيرا إلى أن عز كان صاحب الفضل بعد الله في عودته للكتابة عقب وفاة والده.

وذكر الكاتب خلال لقاءه في برنامج "8 الصبح" على قناة dmc إن صعوبة كتابة الفيلم بالنسبة له، كان تتمثل في أن الفكرة لييست فكرته بل كانت من أحمد عز، لكنها أحبها، لذا كان عليه أن يبذل مجهودا أكبر في التفكير لكي يستطيع رسم شخصيات وسيناريو العمل.



وقال بشير إن الفيلم يعد الأعلى إنتاجيا في عام 2018، إذ يتطلب العديد من الإمكانيات المادية وأيضا السفر لعدة دول، وأن العمل يؤكد على أن الحرب المقبلة هي حرب المعلومات والعقول وليس الأسلحة.

يشار إلى أن الشركة المنتجة للفيلم "الريماس" المملوكة للمنتج إبراهيم اسحق، تعاقدت مع مجموعة من خبراء "الأكشن" والمطاردات العالمين، ليكونوا ضمن فريق عمل الفيلم.

أخر أفلام أحمد عز كان "الخلية" في موسم أفلام عيد الأضحى 2017، وحقق إيرادات عالية تبلغ أكثر من 55 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد عز يبدأ تصوير "يونس" في وسط البلد


خاص- صلاح الجهيني يتحدث عن سلسلة أفلام "ولاد رزق" ومحاولة اثبات خطأ هذه النظرية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"