هيلينا بونهام بدلا من فانيسا كيربي في The Crown

هيلينا بونهام بدلا من فانيسا كيربي في The Crown

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 13:58 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 13:58
فانيسا كيربي و هيلينا بونهام كارتر فانيسا كيربي و هيلينا بونهام كارتر
أفادت تقارير متنوعة بأن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت في الموسمين المقبلين من مسلسل The Crown.

ومن المقرر أن تحل كارتر محل الممثلة البريطانية فانيسا كيربي في هذا الدور، وفقا لرؤية المؤلف بيتر مورجان وهي استعراض للشخصيات في مراحل عمرية مختلفة بواسطة ممثلين جدد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent، فإن هيلينا بونهام كانت قريبة من تجسيد دور الملكة إليزابيث الثانية في المواسم المقبلة من دراما Netflix قبل أن يتم إعلان أوليفيا كولمان خلفا لـ كلير فوي في هذا الدور.

وفي جميع الأحوال فإن كلا من هيلينا بونهام وأوليفيا كولمان جسدا دور الملكة إليزابيث الثانية من قبل، الأولى في The King's Speech، والأخيرة في Hyde Park on Hudson.

وأشارت صحيفة The Independent إلى أنه لم يتم ذكر تفاصيل حول من سيجسد دور الأمير فيليب خلفا لـ مات سميث.

وحول قراره بإعادة صباغة الأدوار يقول بيتر مورجان: لا يمكنك أن تطلب من شخص في منتصف العمر أن يبرز مشاعر شخص آخر في الخمسينات، لأن المشاعر التي نعيشها جميعا في عمر الـ 50 تختلف عن المشاعر التي نمر بها في سن الـ 30".

تدور أحداث مسلسل The Crown حول فترة زمنية مبكرة في حياة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة. فتبدأ الحلقات وهي في عمر الـ25، في الوقت الذي تعاني فيه الإمبراطورية البريطانية من التراجع، ويعيش العالم السياسي في حالة من الفوضى، فتتولى الحكم وتصبح أهم ملكة بالعالم وتدخل البلاد في حقبة زمنية جديدة. كما يرصد المسلسل علاقتها بالسياسين آنذاك وعلى رأسهم رئيس الوزراء نستون تشرشل، ويتطرق لحياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الأمير فيليب.

وسيعرض لـ بونهام فيلم Ocean's 8 الذي تشارك فيه إلى جانب كيت بلانشيت وساندرا بولوك وريانا يوم 6 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا
كلير فوي: توقعاتي جنونية حول The Crown.. جولدن جلوب مرة أخرى

5 معلومات عن The Crown الفائز بجائزة أفضل مسلسل في جولدن جلوب..لماذا توترت الملكة من المسلسل؟

كلمات متعلقة the crown
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"