تعرف على الكلمات التي ترددها سيمون في تتر "الكبريت الأحمر"

تعرف على الكلمات التي ترددها سيمون في تتر "الكبريت الأحمر"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 11:24
سيمون في "الكبريت الأحمر" سيمون في "الكبريت الأحمر"
يعرض الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" حاليا على قناة ON E، وتلقت الفنانة سيمون ردود فعل إيجابية بسبب الشخصية التي تجسدها وهي جنية تدعى "عيشة قنديشة".

ولم تكتفي سيمون بالتمثيل في هذا الجزء بل شاركت أيضاً في غناء تتر المسلسل ولكن بطريقة مختلفة عما تشتهر به بها في أغانيها الشهيرة مثل "مش نظرة وابتسامة"، و"بتكلم جد"، ولكن طريقتها في هذا التتر عبارة عن همسات.

ويقدم FilFan.com لقراءه الكلمات التي ترددها سيمون في تتر "الكبريت الأحمر":

مدد مدد
شمس وقمر
عدلك مدد لجل البشر
حقك مدد ينزل مطر
يطلع شجر
مدد مدد
طفل اتولد ويا القمر
طفل اتولد ويا القمر ويا القمر

مسلسل" الكبريت الأحمر" من تأليف وإخراج عصام الشماع، ومن بطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وحازم سمير وعبد العزيز مخيون وأشرف زكي وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد عبد الله محمود وسيمون، ويعرض على قناة ON E في تمام الساعة 8 مساء.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- سيمون التي في "الكبريت الأحمر".. هكذا عنفتها فاتن حمامة وفاجئنا بها صبحي

سيمون لـ "في الفن": أنا ضيفة شرف "الكبريت الأحمر".. هكذا حضرت لـ"عيشة قنديشة"

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"