بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نيكول سابا "صورة سيلفي" بعد أسبوع

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نيكول سابا "صورة سيلفي" بعد أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 3:1 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 3:1
نيكول سابا نيكول سابا
أطلقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغنياتها المصورة، بعنوان "صورة سيلفي"، عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube، وتعاونت فيها مع المخرج ياسر سامي.



حققت الأغنية المصورة "صورة سيلفي" عدد مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة بعد أسبوعها الأول من طرحها على قناة نيكول سابا على YouTube.

أغنية "صورة سيلفي" من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي توما، وتم تصويرها العديد من مشاهدها في منطقة وسط البلد وشوارع القاهرة.

كانت شاركت نيكول سابا متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع Instagram، من كواليس تصوير الأغنية بوسط البلد وشوارع القاهرة.


يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" مع تيم الحسن في البطولة، ومن المقرر أن يُعرض خلال رمضان 2018، وهو من كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صبّاح للإعلام".

اقرأ أيضا
بالفيديو- نيكول سابا تغني "العب يلا" مع أورتيجا


بالفيديو- نيكول سابا تطلق أغنيتها المصورة "صورة سيلفي"

كلمات متعلقة نيكول سابا
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"