هذا الممثل يشارك في العرض المقبل من "مسرح مصر" الموسم الثالث

هذا الممثل يشارك في العرض المقبل من "مسرح مصر" الموسم الثالث

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 1:19 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 1:25
مسرح مصر الموسم الثالث مسرح مصر الموسم الثالث
يعرض حاليا الموسم الثالث من "مسرح مصر" بطولة أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب، على شاشة قناة "MBC مصر" كل جمعة في الساعة الثامنة مساء.

يشارك سليمان عيد في عرض "مسرح مصر" الذي سيعرض يوم الجمعة 12 يناير، إذ يظهر مع النجوم الشباب في أول مشاركة له بالموسم الثالث.

ويشهد الموسم الثالث مشاركة الفنان سليمان عيد في 5 عروض من "مسرح مصر"، وهو يعد بذلك الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

وعرضت مساء الجمعة الخامس من يناير، أولى مسرحيات الموسم الثالث من "مسرح مصر" وتحمل عنوان "كواليس الكواليس"، وكانت فكرة العرض عبارة عن تقديم ما يحدث بينهم خلف الكواليس بطريقة كوميدية أمام الجمهور على المسرح، حيث يظهرون بأسمائهم الحقيقة، وتناول أشرف عبد الباقي موضوع اتهامه بازدراء الأديان بعد 4 سنوات، والذي كان وجه لأحد عروض "مسرح مصر" في عام 2013 وكانت تحمل وقتها اسم "كواليس"

وكان أشرف عبد الباقي قد صرح لـFilFan.com حول إمكانية تقديم موسم رابع جديد من "مسرح مصر" بعد انتهاء الموسم الحالي: "حققنا نجاحا كبيرا في جميع المواسم السابقة، وكان الجمهور هو العامل الرئيسي في استمرار هذه السلسلة من العروض لرغبتهم في ذلك، وبالفعل لدينا النية للمواصلة، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفرقة والجهة المنتجة لتقديم موسم رابع من "مسرح مصر" على مسرح فندق "جراند نايل تاور"، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه إذا تم الاتفاق بشكل نهائي".

اقرأ أيضا

هكذا رد أشرف عبد الباقي على الاتهامات الموجهة لـ "مسرح مصر"


خاص- "في الفن": "كل ما تود معرفته عن الموسم الثالث من "مسرح مصر"..كواليسه وموعد انتهائه وعرضه تلفزيونيا

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"