عرض 6 مسلسلات أجنبية جديدة في يناير .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

عرض 6 مسلسلات أجنبية جديدة في يناير .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 19:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 19:41
مسلسلات شهر يناير مسلسلات شهر يناير
يشهد شهر يناير الجاري، عودة مواسم منتظرة لأشهر الأعمال الأجنبية التي ارتبط بها الجمهور على مدار السنوات الماضية، فضلا عن عرض مسلسلات جديدة.

وكما رصدنا أهم الأفلام العالمية التي ستعرض خلال هذا الشهر، نقدم لكم قائمة بمواعيد وقنوات عرض المسلسلات التليفزيونية.

أبرز المواسم الجديدة:


عودة الموسم الثالث من مسلسل Crazy Ex-Girlfriend يوم 5 يناير عبر شبكة The CW.

عودة الموسم الثاني من مسلسل American Crime Story والذي يحمل اسم American Crime Story: The Assassination of Gianni Versace يوم 17 يناير عبر شبكة FX.

استئناف عرض الجزء الثالث من مسلسل Another Period يوم 23 يناير عبر شبكة Comedy Central.

عرض الموسم الثاني من مسلسل One Day at a Time يوم 26 يناير عبر شبكة Netflix.

مسلسلات جديدة:


9-1-1

عرض الموسم الأول من مسلسل 9-1-1 يوم 3 يناير عبر شبكة Fox، يرصد المسلسل الضغط الرهيب الذي يتعرض له أفراد الشرطة والمسعفين ورجال الإطفاء ومواجهتهم الحالات الأكثر صدمة، ويجب عليهم في الوقت ذاته التوفيق بين عمليات انقاذ الناس وحل المشاكل التي تواجههم في حياتهم الشخصية.



The Chi

عرض الموسم الأول من مسلسل The Chi يوم 7 يناير عبر شبكة Showtime، ويرصد المسلسل الحياة على الجانب الجنوبي لمدينة شيكاغو، ويتطرق للمعاناة التي تواجه الأمريكين من أصول أفريقية من عنصرية وتفرقة على كافة مستويات الحياة.



Philip K. Dick's Electric Dreams

عرض الموسم الأول من مسلسل Philip K. Dick's Electric Dreams يوم 12 يناير عبر شبكة Amazon، وهو عبارة عن حلقات منفصلة تدور في إطار الخيال العلمي مقتبسة من كتابات فيليب ك. ديك.



Black Lightning

عرض الموسم الأول من مسلسل Black Lightning يوم 16 يناير عبر شبكة The CW، المسلسل ينتمي لفئة الأبطال الخارقين وتدور أحداثه حول "جيفرسون بيرس" أحد الأبطال الخارقين المعروف باسم "الضوء الأسود" الذي قرر اخفاء هويته لسنوات ولكن عندما يتم تجنيد ابنته من قبل إحدى العصابات ومع ازدياد معدل الجرائم يقرر "بيرس" العودة مجددا.



The Alienist

عرض الموسم الأول من مسلسل The Alienist يوم 22 يناير عبر شبكة TNT، وتدور احداثه عند وقوع سلسلة من جرائم القتل البشعة ضد فتيات الليل في نيويورك أواخر القرن الـ 19، حينها يقرر مفوض الشرطة "ثيودور روزفلت" والطبيب النفسي "ألينيست" إجراء تحقيقات سرية لكشف هوية القتلة المتسلسلين وراء ارتكاب الجرائم، وتنضم إليهم الصحفية "جون مور".



Waco

عرض الموسم الأول من مسلسل Waco يوم 24 يناير عبر شبكة Paramount Network، يرصد المسلسل رحلة القبض على الزعيم الديني ديفيد كوريش في واكو بولاية تكساس الأمريكية ربيع 1993.



اقرأ أيضا


فن 2017 - Game Of Thrones يتربع على عرش المسلسلات الأكثر قرصنة

فن 2017 - تعرف على المسلسلات الأجنبية الأكثر مشاهدة.. The Big Bang Theory يتصدر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"