صورة - ديمي لوفاتو: لست واثقة من جمال سيقاني

صورة - ديمي لوفاتو: لست واثقة من جمال سيقاني

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 17:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 17:27
ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
كشفت المغنية الأمريكي ديمي لوفاتو عن صعوبة تعافيها من الاصابة بمرض اضطراب الشهية، مشيرة إلى أنها ستسعى للتخلي عن الكمال فيما يتعلق بشكل جسدها علاوة على تحررها من انتقادها لذاتها في العام الجديد.

وعبر صفحتها على موقع Instagram، نشرت المغنية البالغة من العمر 25 عاما صورة لها بثوب السباحة وعلقت عليها: لست واثقة من جمال سيقاني في هذه الصورة، ولكنني نشرتها لأنني أبدو سعيدة فيها، وقررت هذا العام التخلي عن الكمال فيما يتعلق بجسدي والتحرر من الانتقاد الذاتي".



وأضافت المغنية الأمريكية :أتعلم أن أحب جسدي على النحو الذي يظهر به، التعافي من اضطرابات الشهية كانت الرحلة الأكثر تحديا في حياتي، اليوم أشعر بأنني قوية يمكنكم أن تفعلوا جميعا هذا أيضا..أشكر الله على بدء هذا الفصل من حياتي".

وأصدرت لوفاتو مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية والذي يحمل اسم Tell Me You Love Me

اقرا أيضا


بالصور- ديمي لوفاتو: اللون الوردي سر قوتي

ديمي لوفاتو تكشف عن قائمة أغانى ألبومها الجديد Tell Me You Love Me.. تعرف عليها

كلمات متعلقة ديمي لوفاتو
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"