صورة- لوك جديد لمحمود الجندي.. عودة لفترة الشباب

صورة- لوك جديد لمحمود الجندي.. عودة لفترة الشباب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:47
محمود الجندي محمود الجندي
يبدو أن الممثل محمود الجندي قرر الظهور بشكل جديد خلال الفترة المقبلة، مع مشاركته في أعمال مختلفة أهمها عودته للوقوف على خشبة المسرح.

ظهر الجندي بلوك جديد ومختلف خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc" من تقديم أسامة كمال، فأطال شعره قليلا من الأمام وصففه بشكل مغاير عن الشكل الذي اعتاد عليه الجمهور في الفترة الأخيرة، ليذكرنا باللوك الخاص به في فترة شبابه.

محمود الجندي

يعود محمود الجندي للوقوف على خشبة المسرح القومي من خلال مسرحية "اضحك لما تموت" التي يشاركه في بطولتها الممثل نبيل الحلفاوي.

المسرحية ستعرض يوميا ماعدا الثلاثاء والأربعاء، يرفع الستار في التاسعة مساء، أما يومي الجمعة والأحد فيرفع في السابعة والنصف.

"اضحك لما تموت"، من تأليف لينين الرملي، بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان أمام، تامر الكاشف، أحمد زكريا، ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، إخراج عصام السيد.

اقرأ أيضا:

"اضحك لما تموت" تعيد الجندي والحلفاوي للمسرح بعد غياب

بالفيديو- محمود الجندي: هؤلاء وقفوا بجانبي بعد ابتعادي عن الفن


كلمات متعلقة محمود الجندي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"