تجديد حبس بطلة كليب "بص أمك".. هذه الاتهامات وجهت لها

تجديد حبس بطلة كليب "بص أمك".. هذه الاتهامات وجهت لها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:41
ليلى عامر ليلى عامر
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة، الخميس 4 يناير، حبس ليلى عامر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووجهت لها تهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور واستخدامه إيحاءات جنسية بالأغنية.

وواجهت النيابة العامة المتهمة بالفيديو كليب، وأقرت بأنها هي الموجودة بالمقطع، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء، بحسب موقع "المصري اليوم".

وكان المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغى، مخرج ومالك شركة ميديا آرت، المنتجة للأغنية بالإضافة إلى المغنية ليلى عامر، باعتباره خادشا للحياء ويحرض على الفسق والفجور.

وقال سمير المراغي منتج ومخرج فيلم "سلك عريان"، إن الأغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أي شيء مسيء، وأنها قائمة على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي "بص أمك" إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اقتحام" المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم".

اقرأ أيضا:

(ملف في الفن) التفاصيل الكاملة للأغنيات المثيرة للجدل.. اتهامات ودعاوي قضائية تنتهي بالحبس في النهاية
المهن الموسيقية تشطب عضوية ليلى عامر صاحبة أغنية "بُص أمك"

كلمات متعلقة ليلى عامر بص أمك
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"