هكذا استفادت كلوي كارداشيان من نصيحة جينيفر لوبيز

هكذا استفادت كلوي كارداشيان من نصيحة جينيفر لوبيز

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:40
جينيفر لوبيز وكلوي كارداشيان جينيفر لوبيز وكلوي كارداشيان
كشفت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان أنها تلقت نصيحة رائعة تتعلق بالجمال من الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز.

وصرحت نجمة تيلفزيون الواقع خلال حوارها مع مجلة Entertainment Tonight بأنها ترى أن ما تفعله جينيفر لوبيز لتحافظ على شبابها الدائم هو كافي بالنسبة لها"، مضيفة: قرأت حوار لها مؤخرا تكشف فيها عن أسرار جمالها، كان علي أن أقرأه..أعني انظر لهذه المرأة".

وأشارت كارداشيان إلى أن أكثر نصيحة عن الجمال تحدث عنها لوبيز وكانت مفاجئة لها هي النوم محاطة بالوسائد من كل جانب كي تتجنب خطوط الرقبة المزعجة.

وتقول نجمة تليفزيون الواقع: كانت تلك الخطوط على رقبتي دائما ما تزعجني، ولم أصل لهذه المرحلة من العمر كي تظهر بهذه الطريقة، هل هذا الشيء يتعلق بالعمر..هناك خطوط بالأعلى والأسفل عندما تلاحظ خطوط الرقبة فإنها بالفعل في الجانب المتعلق بالنوم".

وفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Tonight فإنه من المؤكد أن كارداشيان قد حصلت على مزيد من نصائح الجمال من الممثلة الأمريكية خلال استضافتها لعائلة كارداشيان في منزلها الشهر الماضي.

وتوثق كلوى كارداشيان من خلال برنامجها Revenge Body with Khloé Kardashian رحلة الوصول إلى تحقيق الجمال الداخلي والخارجي على حد سواء.

وتقول نجمة تليفزيون الواقع عن تجربتها: هذا مضحك للغاية لأنني أعتقد أن اسم البرنامج "انتقام الجسد" عدواني للغاية بالنسبة لي لم أفكر في تغيير جسدي للأفضل بدافع الانتقام، فعلت شيئا لنفسي فقط ولكن الجميع ظل يؤكد تلك الفكرة لذا وافقت على الفكرة".


اقرأ أيضا


بالفيديو- كلوي كارداشيان تعترف: كنت أقارن نفسي بشقيقاتي

بالصور والفيديو- جينيفر لوبيز ترقص على المسرح في احتفالات دبي للطيران

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"