نجوم الفن يهنئون محمد صلاح بعد تتويجه كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017

نجوم الفن يهنئون محمد صلاح بعد تتويجه كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 3:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 18:56
محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017
توج مساء أمس الخميس، محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي للإعلان عن الجائزة، كما تم اختيار منتخب مصر كأفضل منتخب في افريقيا وكذلك المدرب كوبر.


حرص بعض نجوم الفن على مشاركة محمد صلاح بالاحتفال بهذا الإنجاز الذي حققه، وتقديم التهنئة له وللشعب المصري على فوز منتحب مصر كأفضل منتخب في عام 2017.

نشرت أنغام صورة محمد صلاح عبر حسابها على موقع Instagram، بعد حصوله على الجائزة، وقدمت له التهنئة وعلقت "ابن مصر أفضل لاعب في أفريقيا ".


وهناء رامز جلال اللاعب محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في أفريقيا عبر تغريده له على Twitter، متمنا ان يحقق أيضا أفضل لاعب في العالم.




وقدم محمد هنيدي التهنئة له بعد حصوله على الجائزة، وقال عبر تغريده بحسابه على موقع Twitter، أن محمد صلاح أصبح حالة ومثل أعلى لكل مصري وعربي في تحقيق أحلامهم.



وعلق حمدي الميرغني أحد أبطال فريق "مسرح مصر" عقب حصول محمد صلاح على الجائزة وكتب على حسابه بموقع Instagram، ان محمد صلاح مثل أعلى لكل عربي، وسر نجاحه هو قربه من الله".


فيما هنأ الملحن حسن الشافعي كل من محمد صلاح ومنتخب مصر والمدرب كوبر على الإنجاز الذي حققوه وحصولهم على لقبل الأفضل في أفريقيا لعام 2017، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


فيما حرص تامر حسني على تهنئة محمد صلاح، ونشر فيديو له وهو يتابع من داخل منزله لحظة أعلان تتويجه بلقب الأفضل في أفريقيا.


ونشر محمد هلال صورة محمد صلاح عبر حسابه على Instagram، وقدم له التهنئة على هذا الإنجاز.

حبيبي تستاهل كل خير الف مبروك ربنا يحفظك 🙏🏻

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on



اقرأ أيضا

هذا ما قاله هنيدي عن محمد صلاح بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"