هذا ما قاله هنيدي عن محمد صلاح بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا

هذا ما قاله هنيدي عن محمد صلاح بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 2:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 2:23
محمد هنيدي ومحمد صلاح محمد هنيدي ومحمد صلاح
توج محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي للإعلان عن الجائزة.

وقدم محمد هنيدي التهنئة له بعد حصوله على الجائزة، وقال عبر تغريده بحسابه على موقع Twitter، أن محمد صلاح أصبح حالة ومثل أعلى لكل مصري وعربي في تحقيق أحلامهم.




يشارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي في موسم شهر رمضان 2018، بمسلسل "أخلاق للبيع"، والذي يشهد عودته للدراما بعد غياب سنوات طويلة، منذ أن قدم مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.

قال مخرج العمل سامح عبد العزيز لـ FilFan.com إنه يعمل حاليا على ترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب محمد هنيدي، ومن المقرر البدء في تصويره نهاية شهر يناير المقبل، حتى يلحق بالعرض في موسم شهر رمضان.

يجسد محمد هنيدي من خلال مسلسل "أخلاق للبيع"، دور "مسعود أبو السعود"، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم "أرض النفاق"، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس.

اقرأ أيضا
محمد هنيدي يحتفل بالمليون الثالث على Twitter


خاص- سامح عبد العزيز لـ"في الفن":"هذا موعد تصوير مسلسل هنيدي "أخلاق للبيع"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"