هل تغني ليدي جاجا لـ كأس العالم 2018؟

هل تغني ليدي جاجا لـ كأس العالم 2018؟

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 19:9 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 19:9
ليدي جاجا تستعد لأغنية كأس العالم ليدي جاجا تستعد لأغنية كأس العالم
صرح المنتج المغربي نادر الخياط، الشهير بـRedOne لصحيفة The Daily Star أنه قدم عرضا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، المنظم لكأس العالم 2018، لينفذ الأغنية الرسمية للبطولة المقبلة.

وأشار نادر إلى أن المغنية الأمريكية ليدي جاجا قد تغني أغنية كأس العالم لهذا العام قائلًا: "أنا اقتربت من إنتاج أغنية كأس العالم لهذا العام، لكني لا أعام متى سيتم تقرير ذلك. لا يمككني إعطائك إسم الأغنية لأن الأمر معقد بعض الشيء."

نادر الخياط

وأضاف المنتج المغربي أنه يتعاون مع جاجا في أغنية بألبومه المقبل، الذي يحمل عنوان Boom Boo.

يشار إلى أن ذلك ليس التعاون الأول بين الخياط وجاجا، إذ سبق أن أنتج RedOne عدة أغاني لمطربة البوب من ضمنهم Poker Face، وBad Romance، وTelephone.





وقال الخياط: "وعدتني جاجا بأنها ستغني الأغنية، وهي بالفعل سجلت أغنيتين ولكني أنتظر منها الإذن لإصدارها. الصراحة هي تدين لي بأغنيتين، ولكن أيًا كانت النتيجة، سأصدر أغنية لكأس العالم."

الجدير بالذكر أن نادر الخياط أنتج أغنيتين لكأس العالم فيما مضى، وهما Bamboo لشاكيرا عام 2006، وWe Are One، لبيتبول وجينيفر لوبيز عام 2014.





اقرأ أيضا:

خطوبة ليدي جاجا.. بعد موافقة والدها

أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"