تعرف على موعد طرح فيلم أحمد عيد "خلاويص" بالسينمات

تعرف على موعد طرح فيلم أحمد عيد "خلاويص" بالسينمات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:55 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:55
أحمد عيد أحمد عيد
ينتظر أحمد عيد طرح فيلمه السينمائي "خلاويص" والذي يجمعه مع أيتن عامر، وكان بدأ تصويره في شهر نوفمبر الماضي.

طرح أحمد عيد الملصق الدعائي النهائي لفيلم "خلاويص"، والذي ظهر من خلاله جميع ابطال العمل، وأعلن عن موعد طرحه بالسينما في يوم الاربعاء 17 يناير الجاري.

#خلاويص ١٧ يناير ٢٠١٨

A post shared by Ahmed Eid - أحمد عيد (@ahmedeid5) on



فيلم "خلاويص" يشارك في بطولته بجانب أحمد عيد وأيتن عامر كل من محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم وطارق عبد العزيز، وسامي مغاوري، وهو من وتأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

جدير باللذكر ان أخر الاعمال السينمائية التي عرضت لأحمد عيد كان فيلم، ياباني أصلي"، والذي حقق نجاح خلال عرضه بدور السينما، و يجسد أحمد عيد من خلال العمل دور "محرم" الذي يعيش في منطقة عشوائية بسيطة، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة يابانية ويتزوجها وينجب منها طفلين، ثم تقرر الرحيل لبلدها وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا

أحمد عيد يطرح الملصق الدعائي لفيلم "خلاويص" بدون أيتن عامر


خاص- أحمد عيد لـ "في الفن": مشكلتنا الرئيسية هي الاهتمام بتقطيع التورتة أكثر من تقديم أعمال هادفة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"