بالفيديو- أميتاب باتشان يدعو حسن الرداد لزيارة الهند

بالفيديو- أميتاب باتشان يدعو حسن الرداد لزيارة الهند

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:27 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:47
اميتاب باتشان وحسن الرداد اميتاب باتشان وحسن الرداد
تلقى الفنان المصري حسن الرداد دعوة من الفنان الهندي العالمي اميتاب باتشان لزيارة الهند.

ونشر حسن الرداد مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram ظهر فيه اميتاب باتشان وهو يدعو حسن الرداد لزيارة مدية مومباي الهندية، كما تمنى له النجاح والتوفوق في اعمال الفنية التي يقدمها.

ومن جانبه أعرب حسن الرداد عن سعادته بتلقي هذه الدعوة، وأنه متحمس لهذه الزيارة، وسعيد بمتابعة فنان كبير بحجم اميتاب باتشان له، كما يتمنى العمل معه ف يوم من الأيام.



ومن ناحية أخرى، احتفل الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده في أجواء عائلية، وحرص على مشاركة محبيه ببعض الصور من الاحتفال.

ونشر حسن الرداد عبر حسابه على Instagram مجموعة صور من الاحتفال الذي شهد ارتداء حسن الرداد الزي السوداني والرقص به. (شاهد الصور)

ينتظر حسن الرداد عرض أحدث أفلامه الذي يحمل اسم "عقدة الخواجة" والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية 10 يناير الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي وحركة.

وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"