نجوم الفن يدعمون "بهية" في مباراة "السوبر بين الأهلي والمصري

نجوم الفن يدعمون "بهية" في مباراة "السوبر بين الأهلي والمصري

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 17:48 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 17:48
قميص النادي "الأهلي" بشعار مستشفى "بهية" قميص النادي "الأهلي" بشعار مستشفى "بهية"
حرص عدد من نجوم الفن على دعم مؤسسة "بهية" للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك من خلال الحملة التي تم نشرها برعاية النادي الأهلي المصري ومجموعة شركات "جهينة".

حيث أطلقت شركة "جهينة" حملة لدعم مستشفى "بهية" بهدف جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مرضى المستشفى، قبل مباراة السوبر التي ستقام بين فريقي "الأهلي" و"المصري" وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يناير المقبل.

وستستبدل "جهينة" علامتها التجارية على قميص النادي "الأهلي" بشعار مستشفى "بهية" خلال المباراة لدعم المستشفى وتقديم المساعدة لكل سيدة مصرية تعاني من مرض سرطان الثدي، في حال جمع المبلغ كاملا.

وكشكل من أشكال الدعم لهذه الحملة، قرر عدد من نجوم الفن نشر تفاصيل الحمة الجديدة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر الفكرة والمساندة فيها.

أحمد الشامي



مي سليم



ميس حمدان



بشرى

Join the movement and help us raise 19 million pounds for Baheya before the super match... فاكر أحلى لحظات عشتها مع الأهلي ال ١٩ سنة اللي فاتوا؟ بطولات .. ألقاب .. وإنتصارات في اللحظات الأخيرة حاجات كتير كانت بتتغير اللاعيبة.. المدربين .. كابتن الفريق .. حتي شكل التيشرت وحاجات ثابتة ماتغيرتش إرادة النصر .. روح الفانلة الحمرا .. المعافرة لأخر دقيقة في الماتش واسم جهينه على ضهر اللعيبة ١٩ سنه و احنا شريك النجاح مع الأهلي وشعارنا مفارقش لاعيبته لحظة و بالرغم من ان ماحدش يتخيل تي شيرت الأهلي من غير جهينه ، لكن لأول مرة من ١٩ سنة و لمدة ٩٠ دقيقة قررنا نسيب مكانا لمستشفي بهية لو جمعنا ١٩ مليون جنيه قبل مباراة الأهلي و المصري في ماتش السوبر تحدي كبير بس ستات مصر تستأهل ان بهية تبقي حاضرة في الملعب باسمها علي ضهر ابطال الأهلي .. اتبرع برسالة علي ٩٦.٢ أو علي حساب ٦٦٦٦٦٦٦٦ قبل صفارة الحكم #جهينه_ في _ضهرك_يا _بهية ١٩ مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية. يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الاهلي والمصري في السوبر يوم ١٢ يناير ونشوف جهينه لأول مرة من ١٩ سنه بترفع شعارها من على فانلة الأهلي وتحط شعار بهية للتبرع أبعت رسالة علي ٩٦.٢ أو اتبرع علي حساب رقم ٦٦٦٦٦٦٦٦ في كل البنوك المصرية. #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية #بهية #إتبرع_لبهية Baheya Foundation - مؤسسة بهية

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on



دينا الشربيني



كندة علوش



ريهام عبد الغفور



أروى جودة



محمد عطية



إسلام زكي



درة



نيللي كريم



تقام مباراة كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات يوم 12 يناير بين الأهلي بطل الدوري والمصري ثاني كأس، وذلك في الساعة 7 يتوقيت القاهرة.

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"