تعرف على موعد عرض مسلسل "ولاد تسعة"

تعرف على موعد عرض مسلسل "ولاد تسعة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 16:41 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 16:41
بوستر مسلسل "ولاد تسعة" بوستر مسلسل "ولاد تسعة"
تستعد شبكة قنوات MBC لعرض المسلسل التليفزيوني الجديد "ولاد تسعة"، والذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين.

وجاء في بيان من إدارة المحطة أن قناة "MBC مصر" ستبدأ، من الأحد المقبل عرض الدراما الاجتماعية الجديدة "ولاد تسعة"، والذي تم الانتهاء من إعداده مؤخرا.

ويضم مسلسل "ولاد تسعة" نخبه من الفنانين منهم نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وسهر الصايغ وبيومي فؤاد وهبه مجدي وعمرو عابد ورحمه حسن ولقاء سويدان ومحمد التاجي وإلهام عبد البديع وحنان سليمان، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات، ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر "MBC مصر"، يوميا من الأحد للخميس، على يبدأ عرضه الأحد المقبل الموافق 7 يناير 2018، في تمام الساعة 9:00 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

ومن ناحية أخرى، تستعد قناة "MBC مصر" أيضا لعرض الحلقات الجديدة من الجزء الثاني من المسلسل "كابتن أنوش"، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين. (اعرف معاد العرض)

الجزء الثاني من مسلسل "كابتن أنوش" يشارك في بطولته من أبطال الجزء الأول كل من بيومي فؤاد، ونخبه من الفنانين منهم عبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج معتز التوني.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"