سيد الشاعر يتبرأ من كليب "بص أمك"

سيد الشاعر يتبرأ من كليب "بص أمك"

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 14:14 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 14:14
ليلى عامر ليلى عامر
تقدم سيد الشاعر عضو جميعية المؤلفين والملحنين في مصر وباريس بشكوى رسيمة لمدحت العدل رئيس مجلس إدارة الجمعية، يطالب من خلالها إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المنتجة لأغنية "بص أمك" التي أثارت جدلاً كبيراً الأيام الماضية.

وأكد الشاعر، أنه فوجئ بوضع اسمه على الأغنية كمؤلف وملحن دون أن يكون له أي علاقة بها.

وقال سيد الشاعر في شكواه إنه حرر محضرا إداريا بقسم الدقي تحت رقم 7856 في نفس اليوم الذي عُرض فيه الكليب، واستغلاله لإسمه على مصنف غير لائق، كما قال أنه تقدم بشكوى أخرى للشئون القانونية للمصنفات الفنية ورئيس الإدارة المركزية وأرفق بها صورة من محضر الشرطة.

وأكد الشاعر تبرأه من الكليب ومطربته ليلى عامر، والمنتج والمخرج سمير الميراغي.

يشار إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على ليلى عامر مغنية كليب "بص أمك"، لاتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

اقرأ أيضاً

حبس صاحبة كليب "بص أمك".. هذه أقوالها في التحقيق

المهن الموسيقية تشطب عضوية ليلى عامر صاحبة أغنية "بُص أمك"

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"