ريهام عبد الغفور: كنت مرشحة لدور آخر في "لا تطفئ الشمس" ولهذا السبب قصصت شعري

ريهام عبد الغفور: كنت مرشحة لدور آخر في "لا تطفئ الشمس" ولهذا السبب قصصت شعري

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 11:20 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 11:20
ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
حلت صباح اليوم الخميس 4 يناير، الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "عيش صباحك" المذاع على راديو نجوم FM مع المذيعة زهرة رامي، والمذيع مروان قدري.

ويرصد FilFan.com لقرائه 7 تصريحات لريهام عبد الغفور قالتها خلال الحلقة.

-كانت تتمنى العمل مع تامر حبيب منذ فترة نظرًا لأنهما صديقان مقربان، وفي يوم وجدت منتج "لا تطفئ الشمس" يتصل بها للمشاركة في المسلسل.

-في البداية، رُشحت ريهام عبد الغفور لدور آخر غير الذي قدمته لكنها طلبت تقديم شخصية "فيفي" لأنه يعتبر تحدي كبير بالنسبة لها. ولم تحصل على رد لمدة شهر وفقدت الأمل في الدور بعد أن وجدت بعض الفنانات يتم ترشيحهن لتجسيد الشخصية، حتى وجدت أحد صناع العمل يتصل بها ليُخبرها بأنها ستجسد شخصية "فيفي".

-بعد انتهاء التصوير كانت تستعد لإجازة الصيف وسافرت إلى أحد المصايف وقبل أن تسافر قررت أن تقص شعرها لأن تسريحة شعر "فيفي" في المسلسل جعلتها تشعر بالضيق.

-لا تفضل المسلسلات ذات الـ60 حلقة.

-لا يتدخل والدها الفنان أشرف عبد الغفور في اختارتها لأعمالها.

-انتهيت مؤخراً من تصوير فيلم "سوق الجمعة".

-تعاقدت على مسلسل جديد مع المخرج حسام علي، والمنتجة مها سليم، ويشاركها البطولة باسل الخياط، وأحمد زاهر.

يشار إلى أن ريهام عبد الغفور شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بأكثر من عمل وهم "رمضان كريم"، و"الزيبق"، و"لا تطفئ الشمس"، كما شاركت في فيلم "الخلية".

اقرأ أيضاً

صورة وفيديو- هكذا ستظهر ريهام عبد الغفور في فيلم "سوق الجمعة"

صورة- أشرف وريهام عبد الغفور يحضران "سيلفي مع الموت".. هكذا شكرتهم نشوى مصطفى

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"