حسين فهمي:هذا ما قاله لي صاحب العمل اليهودي بعدما طردني من أمريكا

حسين فهمي:هذا ما قاله لي صاحب العمل اليهودي بعدما طردني من أمريكا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 9:52 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 9:52
حسين فهمي حسين فهمي
قال حسين فهمي خلال استضافته في برنامج "صالون أنوشكا" الذي يعرض على شاشة قناة DMC، "كنت أعمل مخرجاً في أمريكا وقدمت أفلاما قصيرة وأخرى وثائقية، ولكن واجهت صعوبات كثير بسبب أنني مصري".

وتابع "كنت هناك أثناء اندلاع حرب 67 بين مصر وإسرائيل، ووقتها طردني صاحب العمل لأنه يهودي، وعندما سألته عن السبب قال لي لا يجوز أن أدفع أموالاً لمواطن مصري ونحن نحاربكم".

وأكد حسين فهمي أن مصطلح النجومية يتوقف على عامل مهم جداً وهو "الكاريزما"، وتكون موهبة من عند الله، ودائما كانوا يقولون لي في أمريكا أن أي شخص لديه القبول أو "الكاريزما"، يستطيع أن يصبح نجماً، وذلك لا يتوقف على الفن فقط ولكن في أي مجال آخر مثل الهندسة أو الطب وغيرهم.

وأوضح حسين فهمي أن بدايته في مجال التمثيل جاءت عن طريق الصدفة، فكان يعمل مخرج مساعد مع الراحل يوسف شاهين في فيلم "الاختيار"، وذات يوم ذهب إلي استوديو "النحاس"، من أجل أن يسلم العقد لسعاد حسني بعد تصحيح بعض البنود به، وتقابل هناك مع المنتج رمسيس نجيب، وفوجئ به يطلب منه عمل اختبار أمام الكاميرا، وعندما رفض أًصرّ على ذلك، ونجح بالفعل، وعرض عليه بعدها أول عمل سينمائي له وكان فيلم "دلال المصرية".

اقرأ أيضا
بالفيديو- حسين فهمي : هذا أصعب مشهد في فيلم "العار"


أبرز 30 تصريحا لحسين فهمي في "العاشرة مساء": لست بخيلا وعلاقاتي العاطفية كانت تستمر مع البطلات بعد انتهاء الفيلم.. وسعاد حسني قُتلت لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"