بالفيديو- مشاهدات إعلان فيلم رامز جلال "رغدة متوحشة" تتجاوز 2 مليون في يومين فقط

بالفيديو- مشاهدات إعلان فيلم رامز جلال "رغدة متوحشة" تتجاوز 2 مليون في يومين فقط

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 22:25 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 5:8
رامز جلال رامز جلال
طرح رامز جلال يوم الاثنين الأول من يناير، الإعلان الدعائي والنهائي لفيلم "رغدة متوحشة" إنتاج شركة "يونايتد بروس" لمالكها وليد صبري، وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم منتصف العام الدراسي.

حقق الإعلان الدعائي أكثر من 2 مليون مشاهدة على الحساب الرسمي لرامز جلال بموقع Facebook، وذلك خلال يومين فقط من طرحه.


يظهر رامز جلال في الإعلان النهائي للفيلم، بشخصية شاب يدعى "اسماعيل"، ولديه ابن، كما يظهر بشخصية أخرى وهي فتاة تدعى "رغدة" تتعرف على بيومي فؤاد من أجل الوصول لهدف ما، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية خلال الاحداث، إذ يتعرض للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام.

كما يتضمن الإعلان الدعائي ظهور جميع أبطال العمل ومنهم دينا ويزو إحدى بطلات عروض مسرح مصر وتعمل كمشرف اتوبيس مدرسة أطفال، وكذلك ريهام حجاج ومحمد ثروت وانتصار وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وغيرهم.

يشارك في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

رامز جلال قدم العديد من الأفلام وأخرها "كنغر حبنا"، مع سارة سلامة، حسن حسنى، عبد الله مشرف، إنعام سالوسة، وإدوارد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، كما سبق أن قدم أفلام "مراتي وزوجتي" عام 2014 مع شيرين عادل وحسن حسني وإدوارد وسامي مغاوري ومن تأليف لؤي السيد وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا
بالفيديو- رامز جلال يظهر بشخصيتين في الإعلان النهائي لفيلم "رغدة متوحشة"

بالفيديو- حمدي الوزير يتحرش برامز جلال في الإعلان الأول لفيلم "رغدة متوحشة"

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"