كيف تصبحين "الدكتورة زينة" بطلة "أبو العروسة" في 4 خطوات؟

كيف تصبحين "الدكتورة زينة" بطلة "أبو العروسة" في 4 خطوات؟

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 18:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 23:49
ولاء الشريف ولاء الشريف
استطاعت الممثلة الشابة ولاء الشريف التي تجسد دور الدكتورة زينة في مسلسل "أبو العروسة"، أن تحقق نجاحاً مع عرض الحلقات الأولى من العمل.

وبدأت التعليقات تتزايد حول دورها قبل عرض العمل، وذلك مع طرح أغنية "بنتي حبيبتي" للفنان مدحت صالح من المسلسل والتي تظهر خلالها ولاء في دور عروسة، ومع عرض العمل بدأت بعض الفتيات تتمنى أن تُصبح مثل "الدكتورة زينة".

FilFan.com يقدم لك 4 خطوات كي تصبحين مثل "الدكتورة زينة".

اهتمامها بنفسها

وجدنا الدكتورة زينة منذ الحلقة الأولى من المسلسل وهي تهتم بمظهرها، رغم انشغالها في عملها كطبيبة.

طاعتها لوالديها

تعد الدكتورة زينة الابنة الأكبر لعائلة عبد الحميد وعايدة، ولها مكانة خاصة لدى والديها بسبب طاعتها لهما الدائمة، ومعاملتها الحسنة معهما.

احتوائها لشقيقتها

دائما ما تظهر ولاء الشريف (الدكتورة زينة) وهي تحتوي شقيقتها الصغرى عندما تقع في مشكلة عاطفية، وتنصحها وتكتم سرها معها.

أبو العروسة

حبها لأصدقائها

تظهر "زينة" في المسلسل بشخصية تحب صديقتها رغم أن الشخص الذي أرتاحت له فوجئت بأنه يحب صديقتها، وعلى عكس ردة فعل بعض الفتيات إذا وضعن في هذا الموقف، ساعدت الدكتورة زينب زميلها في التقرب من صديقتها وتمنيت لهما الخير.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومن بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ويعرض المسلسل على قناة dmc.

اقرأ أيضاً

4 أسباب لمشاهدة مسلسل "أبو العروسة".. حدث هام بداية من الحلقة الأولى

5 أوجه تشابه بين فيلم "أم العروسة" ومسلسل "أبو العروسة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"