ماجدة خير الله: "حليمو" بدلا من "فوتوكوبي"! هذه مؤامرة

ماجدة خير الله: "حليمو" بدلا من "فوتوكوبي"! هذه مؤامرة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 17:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 17:54
بوستر فوتوكوبي بوستر فوتوكوبي
رفعت شركة "دولار فيلم" للتوزيع، فيلم "فوتوكوبي" لمحمود حميدة وشيرين رضا من بعض دور العرض المصرية رغم طرحه في السينمات منذ 15 يوماً فقط.

وعقبت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله على رفع فيلم "فوتوكوبي" من دور العرض لصالح فيلم "حليمو ملك الشواطئ" لطلعت زكريا، مؤكدة أنها مؤامرة على السينما المصرية.

وأضافت ماجدة خيرالله أن المؤامرة على السينما ظهرت أيضاً مع حصر فيلم "أخضر يابس" في شاشات عرض قليلة، وأيضاً الهجوم على فيلم "الشيخ جاكسون".



جدير بالذكر أن فيلم "فوتوكوبي" حقق إيرادات عالية خلال الأسبوع الأول من عرضه، وصلت إلى 431,650 ألف جنيها، وبذلك يتفوق على جميع الأفلام المعروضة.

والفيلم قد حاز على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، كما عرض بعدة مهرجانات منها مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان نيويورك للفيلم العربي وملتقى مارسيليا للفيلم العربي.

"فوتوكوبي" من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار".

اقرأ أيضاً

خاص - رفع فيلم "فوتوكوبي" من بعض دور العرض .. هكذا علق المنتج

"فوتوكوبي" الأكثر حصدا للإيرادات خلال هذا الاسبوع.. هذا ما حققه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"