عادل أدهم يكشف سبب ابتعاده عن الكوميديا في حوار منذ 39 عاما

عادل أدهم يكشف سبب ابتعاده عن الكوميديا في حوار منذ 39 عاما

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،في الفن زمان تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 18:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 18:0
عادل أدهم عادل أدهم
ارتبط اسم الممثل عادل أدهم بأدوار الشر دائما، لأنه برع في تقديمها بشكل جذب الجمهور، الأمر الذي جعل مشاهديه يعتقدون بأن هذه شخصيته الحقيقية.

ويبدو أن الأدوار التي قدمها أدهم في أعماله الفنية تبعد تماما عن الواقع، ففي حوار له مع مجلة "الكواكب"، عام 1979، كشف عن أسباب ابتعاده عن تقديم الأدوار الكوميدية.

وقال أدهم إنه يعشق الكوميديا منذ الصغر، وأنه كان "بلياتشو" والدته أثناء طفولته، ولعب أدوارا كوميدية مثل "العائلة الكريمة" مع فريد شوقي، و"أخطر رجل في العالم"، و"جناب السفير"، ولكنه توقف بعض ذلك.

وتابع أن السبب في ذلك فقر النصوص الكوميدية، وأغلب الأدوار الفنية المضحكة هي مجهود شخصي للفنان.

وأشار إلى أن أرقى أنواع الكوميديا هي كوميديا الموقف التي تعتمد على نص صعب وصاحب دم خفيف، مضيفا أن الكوميديان كلما كبر في العمر استطاع اضحكاك الناس وأبكاهم أيضا مثل "نجيب الريحاني"، و"فرنيان ديل"، و"شارلي شابلن".

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد زاهر يتحدث عن بناته ودور عادل أدهم الذي تمناه

إيهاب فهمي يرد على المقارنة بين مسلسل "الأب الروحي" و The Godfather وتشبيهه بعادل أدهم

كلمات متعلقة عادل أدهم
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"