كل ما تود معرفته عن فيلم Islamophobia.. هذه حقيقة مشاركة إسرائيل في انتاجه

كل ما تود معرفته عن فيلم Islamophobia.. هذه حقيقة مشاركة إسرائيل في انتاجه

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:23
Islamophobia Islamophobia
يجرى حاليا تصوير فيلم Islamophobia، للمخرج التركي عمر ساريكايا، ووفقا لما ذكرته تقارير متنوعة فإن الفيلم يركز على نشر رسالة صحيحة عن الإسلام ودحض المفاهيم الخاطئة.

ومن بين أهداف الفيلم هي نشر التسامح بين الأديان ومواجهة الإسلاموفوبيا التي انتشرت في الغرب بصورة مخيفة.

ويرصد لكم FilFan.com مزيد من التفاصيل عن فيلم Islamophobia:

القصة


عندما بدأت الحرب في البوسنة عام 1984 كان "عمر" يبلغ من العمر 8 أعوام فقط عندما اختفى والده وبعدها بفترة وجيزة هاجر "عمر" برفقة والدته المسلمة إلى روتردام في هولندا لبدء حياة جديدة، عانى "عمر" في مرحلة المراهقة من أزمة الهوية ومواجهة كافة أنواع التمييز العنصري، وتحول "عمر" في نهاية المطاف إلى الإسلام، وبسبب بحثه المستمر عن أصول الدين وبتحريض من بعض أصدقائه الجدد يجد "عمر" نفسه على القائمة السوداء للمخابرات المركزية ومنذ تلك اللحظة تتحول حياته رأسا على عقب.

فريق العمل


فيلم Islamophobia من تأليف وإخراج عمر ساريكايا وهو كاتب ومخرج ومنتج تركي قدم العديد من الأعمال كمخرج ومنتج منها Bodrum da Yarim Yamala و Ask'a zaman görüsürüz و Bilinmeyen Yasin Yorgunu و Asfalt Çiçekleri.

الفيلم من بطولة الممثل آدم دورمي الذي يجسد دور "عمر" إلى جانب الممثلة الأمريكية بوبي فيليبس والممثل الأمريكي كريس مولكي وكامل كاريفا وأكسل سوستن وغيرهم من النجوم.

اسلاموفوبيا

جهة الإنتاج


تولت شركة Talkinglens Productions الإنجليزية انتاج الفيلم السينمائي، ولكن انتشرت أقاويل في وقت سابق تفيد بأن هناك 8 دول عربية رفضت تمويل الفيلم وفقا لما ذكرته بعض المواقع بأن مخرج الفيلم لم يجد جهة انتاج تقبل تمويل الفيلم بعدما قدم طلبا لكل السفارات العربية والإسلامية ولكن دون استجابة إلى أن تلقى عرضا من إسرائيل ولكنه رفض هذا العرض.

مواقع التصوير


تنوعت أماكن تصوير الفيلم ما بين عدة مدن بولاية هولشتاين الألمانية مثل كيل و شلسفيج، بالإضافة إلى عدة مدن شمال هولندا مثل Ouderkerk aan de Amstel و T Jagershuis

ميعاد طرح الفيلم


من المقرر أن يطلق الفيلم بدور العرض الأمريكية يوم 10 نوفمبر 2018.

اسلاموفوبيا

اقرأ أيضا

"كوتشيلا" 2018- بيونسيه وإيمنيم أبرز النجوم.. وهذه مفاجآت المهرجان

شبكة Netflix تعرض المواسم الـ 10 من مسلسل Friends

كلمات متعلقة islamophobia
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"