"كوتشيلا" 2018- بيونسيه وإيمنيم أبرز النجوم.. وهذه مفاجآت المهرجان

"كوتشيلا" 2018- بيونسيه وإيمنيم أبرز النجوم.. وهذه مفاجآت المهرجان

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 15:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:39
المغنية الأمريكية بيونسيه المغنية الأمريكية بيونسيه
نشرت تقارير متنوعة تفاصيل مهرجان Coachella الذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 13 حتى 22 أبريل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر Twitter خبر انضمام المغنية الأمريكية بيونسيه لـ Coachella التي اعتذرت عن عدم المشاركة العام الماضي بسبب حملها، وحلت مكانها المغنية الأمريكية ليدي جاجا.

ومن المقرر أن يشارك أيضا مغني الراب إيمنيم والمغني ذا ويكند.




وبالإضافة للثلاثة نجوم المعلنين ضمت القائمة أشهر فناني الراب الآخرين مثل سولانا روي وميجيل وفريق Portugal. The Man، و دانيال سيزار.

مفاجآت Coachella


ذكر موقع USA TODAY أن مهرجان هذا العام سيحمل العديد من المفاجآت يرصد لكم FilFan.com أبرزها:

1- كاردي بي


من المقرر أن تشارك صاحبة أغنية Love and Hip Hop كاردي بي في فعاليات مهرجان Coachella الموسيقي، وتعد أغنيتها Love and Hip Hop هي أول أغنية تتصدر قائمة Billboard من تأليف مغنية "راب" لم تتعد الـ 19 عاما متفوقة على تايلور سويفت.

2- عروض هيب هوب و R&B


يتضمن مهرجان هذا العام عروضا مبهرة لنجوم الهيب هوب و R&B وسيشارك في تلك العروض أشهر مطربي الراب مثل بوست مالون و تايلور ذا كريتور وفينس ستابلز وميجوس و غيرهم.

2- أليزو


قدم المغني السويدي عرضا مبهرا في صحراء Coachella عام 2015، ومن المتوقع أن يعود مجددا في مهرجان هذا العام لتقديم عرض ثنائي مع المغنية البرازيلية أنيتا.

وبعدما استقطبت الموسيقى الالكترونية حشودا كبيرة في Coachella خلال السنوات الماضية، من المقرر أن يشهد مهرجان هذا العام هذه النوعية من الحفلات.


اقرأ أيضا

جاي زي يعترف بخيانته لـ بيونسيه في Family Feud

إد شيران يكشف عن كواليس أغنية Perfect.. صعوبة التعامل مع بيونسيه

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"