بالصور- تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "كابتن أنوش"

بالصور- تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "كابتن أنوش"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون
لقطة من المسلسل لقطة من المسلسل
تستعد قناة "MBC مصر" لعرض الحلقات الجديدة من الجزء الثاني من المسلسل "كابتن أنوش"، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين.

وجاء في بيان من شبكة قنوات "MBC"، أن المسلسل سيعرض أسبوعياً بداية من الجمعة المُقبل وتحديدا في تمام العاشرة مساءً.

كابتن أنوش

الجزء الثاني من مسلسل "كابتن أنوش" يشارك في بطولته من أبطال الجزء الأول كل من بيومي فؤاد، ونخبه من الفنانين منهم عبير صبري، وإدوارد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج معتز التوني.

كابتن أنوش

كابتن أنوش

كابتن أنوش

وتتواصل أحداثه مع شخصية نشأت الشهير بـ"كابتن أنوش" التي يجسدها الفنان بيومي فؤاد، الذي يعشق كرة القدم منذ طفولته، وشارك لفترة في فرق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنة يضطر للابتعاد عن ممارسة اللعبة والتفرغ لرعاية أسرته بعد وفاة والده، ولكنه يبقي وفيا لكرة القدم وتشجيع النادي الأهلي في كل المباريات.

بينما تساعد زوجته إبنهما على تشجيع نادي الزمالك نكاية في زوجها الذي يهتم بكرة القدم أكثر منها، ثم يبدأ الكابتن أنوش في ممارسة التدريب بأحد مراكز الشباب ويقوم بتجميع لاعبين مغمورين للمشاركة بهم في البطولات المختلفة مما يفجر الكثير من المفارقات الكوميدية.


وكانت قناة "MBC مصر" قد بدأت عرض الجزء الأول من مسلسل "كابتن أنوش" مع مطلع عام 2017.

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"