خاص - رفع فيلم "فوتوكوبي" من بعض دور العرض .. هكذا علق المنتج

خاص - رفع فيلم "فوتوكوبي" من بعض دور العرض .. هكذا علق المنتج

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 13:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 13:27
فوتوكوبي فوتوكوبي
بعد الدخول في الأسبوع الـ3 من عرض فيلم "فوتو كوبي" بدور السينما المصرية، قررت شركة "دولار فيلم" رفعه من معظم السينمات لصالح أفلام أخرى.

وعلق المنتج صفي الدين محمود لـFilFan.com على هذا الأمر مؤكداً بأنه لا يعلم سبب رفع الفيلم من بعض دور العرض المصرية.

وأكد صفي الدين أن رفع الفيلم يرجع لشركة التوزيع الخاصة به وهي "دولار فيلم".

وحقق الفيلم إيرادات عالية خلال الأسبوع الأول من عرضه، وصلت إلى 431,650 ألف جنيها، وبذلك يتفوق على جميع الأفلام المعروضة.

الفليم قد حاز على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، كما عرض بعدة مهرجانات منها مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان نيويورك للفيلم العربي وملتقى مارسيليا للفيلم العربي.

"فوتوكوبي" من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار".

تدور أحداثه حول محمود، في أواخر الخمسينات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى محمود أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجيا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغييرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها ليدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياه والحب والصداقة والأبوة.


اقرأ أيضاً

"فوتوكوبي" الأكثر حصدا للإيرادات خلال هذا الاسبوع.. هذا ما حققه

منتج فيلم فوتوكوبي لـ "في الفن": هذا انطباعي عن إيرادات الفيلم بعد 3 أيام من عرضه

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"