مفاجأة ترامب لوسائل الإعلام في 2018.. جوائز الأكثر فسادًا

مفاجأة ترامب لوسائل الإعلام في 2018.. جوائز الأكثر فسادًا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 13:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 13:38
دونالد ترامب دونالد ترامب
قضى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أول أيام العام الجديد مغردًا عبر حسابه على موقع Twitter. وقد علق على عدد من الشئون السياسية الداخلية والخارجية، لكنه لم ينس وسائل الإعلام التي طالما انتقد محتواها وتغطياتها الإخبارية.

وكتب ترامب، في إحدى التغريدات، أنه سيعلن يوم الإثنين المقبل في تمام الخامسة عن جوائز "أسوأ شبكات إعلامية وأكثرها فسادًا على مدار العام".




وذكر أن الجوائز تتضمن فئات عدم النزاهة في نقل الحدث، والتقارير السيئة، إلى جانب الأخبار المزيفة، طالبًا من الجميع الترقب والانتظار.

يشار إلى أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، شن هجومًا على شبكة CNN بسبب تغطيتها للأحداث الخارجية، إلى جانب أنه انتقد مجموعة من الصحف منها the New York Times وthe Washington Post.

اقرأ أيضًا:
شبكة Fox تفسخ تعاقدها مع مذيع أمريكي شهير بسبب التحرش الجنسي.. صديق ترامب


ردود فعل غاضبة من الفنانين العرب بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل

كلمات متعلقة دونالد ترامب
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"