رغم تشجيعه لنادي الزمالك.. محمود العسيلي يحضر مفاجأة لجمهور الأهلي!

رغم تشجيعه لنادي الزمالك.. محمود العسيلي يحضر مفاجأة لجمهور الأهلي!

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 0:43
عسيلي عسيلي
في موقف يعبر عن روحه الرياضية، كشف الفنان محمود العسيلي عن تقديمه لعمل فني لجمهور النادي الأهلي وذلك رغم كونه من جمهور النادي الزمالك.

كتب عسيلي عبر حسابه بموقع Twitter: "انا زملكاوي جدا و ده جمهور الاهلي و ده رقم ١٩ .. عايزين تعرفوا ايه علاقتي بجمهور الاهلي و ايه علاقتي انا و جمهور الاهلي برقم ١٩ .. بكرة هتعرفوا كل حاجة و اعتقد لما تعرفوا هتحبوا تعملوا زيي و تشاركوا".




وبدأت تكهنات الجمهور تتجه إلى أن أغنية دعائية لواحدة من الشركات الراعية للنادي الأهلي.

ومن ناحية أخرى، طرح عسيلي مؤخرا أحدث أغانيه "خاينة" مع المطرب الشعبي محمود الليثي، دارت أحداث الأغنية بالكامل داخل غرفة مغلقة، وظهر العسيلي والليثي ويعاتب كلا منهما صديقته ويعتديان عليهما في بعض الأحيان، ولكن في النهاية تستطيع الفتاتان أن تخدعهما وتقومان بربطهما على الكرسي والهروب من الغرفة.

وظهر المطرب الشعبي محمود الليثي بشكل مختلف وجديد عن المعتاد عنه في الأغنيات التي يقدمها، حيث ارتدي بذلة كاملة وقدم الأغنية بنفس طريقة العسيلي في الغناء وبعيدا عن الطابع الشعبي، وتخلى عن رقصاته المعروف بها.

أغنية "خاينة" غناء محمود العسيلي ومحمود الليثي، من كلمات أمير طعيمة، وألحان العسيلي، وتوزيع موسيقي علي فتح الله، ومن إخراج علاء خالد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- العسيلي يطلق كليب أغنية "خاينة"..محمود الليثي يظهر بشكل جديد

ما سر الغرفة المغلقة لمحمود العسيلي؟..هذا ماحدث في 3 أغنيات على التوالي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"