لقاء الخميسي ترد على منتقدي فستانها الـBackless: هناك فنانات أكثر جرأة مني ولا أحد ينتقدهن

لقاء الخميسي ترد على منتقدي فستانها الـBackless: هناك فنانات أكثر جرأة مني ولا أحد ينتقدهن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 21:47
لقاء والفستان الذي أثار الجدل لقاء والفستان الذي أثار الجدل
خرجت الممثلة لقاء الخميسي عن صمتها للدفاع عن نفسها بعد موجة من الانتقادات بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest.

وقالت لقاء: "أنا مندهشة من الفراغ الذي يعانيه البعض، فهم منشغلون بإطلالتي ويهاجمونني بسببها، وكان الأجدر بهم أن يتحدثوا عن أدواري، والتكريمات التي حصلت عليها، بدلا من أن ينشغلوا بشكل فستاني، لكن للأسف هناك من يريد أن يهاجمنا كفنانات لمجرد إثارة الضجة"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "أختار أزيائي بما يليق بالمناسبة التي أحضرها، ولكل مكان زي يناسبه، ولا أرى إطلالتي كانت جريئة، بالعكس هناك فنانات أكثر جرأة مني ولا أحد ينتقدهن، وأنا راضية عن فستاني الذي ظهرت به، ولا أشغل نفسي بهجوم وانتقادات غير مبررة".

وأضافت لقاء: "كنت أتمنى أن يتحدثوا تكريمي بسبب مسلسل (بين عالمين)، أمر غريب، ولا يسعني التعليق على هؤلاء أكثر من أنهم يعانون من الكبت والفراغ، ولا يستحقون الرد عليهم".

من ناحية أخرى، تنشغل لقاء الخميسي بتصوير مسلسل "ورا الشمس"، يرصد قضايا المجتمع الحالية وتلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة نبيل عيسى، طارق صبري، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري عبد المنعم.

اقرأ أيضا

لقاء الخميسي بفستان مكشوف الظهر في الدير جيست

27 صورة لفنانات عرب بفساتين Backless ... لقاء الخميسي آخرهن

كلمات متعلقة لقاء الخميسي
comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"