تعرف على خريطة برامج راديو "إينرجي" في 2018 .. الاحتفاظ بهنيدي وتغيير في البرامج الرياضية

تعرف على خريطة برامج راديو "إينرجي" في 2018 .. الاحتفاظ بهنيدي وتغيير في البرامج الرياضية

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 18:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 18:49
محمد هنيدي محمد هنيدي
عدة تغييرات شهدتها الخريطة البرامجية لإذاعة "إينرجي" على تردد 92.1 مع بداية العام الجديد، باستحداث برامج وانضمام نجوم جدد أمام ميكرفون المحطة.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه خريطة البرامج الجديدة لمحطة "إينرجي" في 2018.

يستمر الفنان محمد هنيدي في تقديم "مغامرات أوشو"، وبيومي فؤاد في تقديم برنامجه "بيوميات" من الأحد للخميس وهشام عباس يوم الخميس في برنامج " فاكر الغنوة دي".

وانضم الصحفي الرياضي إيهاب الخطيب إلى أحمد حسن، ومحمد عبدالوهاب في تقديم البرنامج الرياضي اليومي "في التمانيات" لمتابعة الوضع الكروي خاصة مع تأهل مصر لمونديال كأس العالم في روسيا، وعلى مدار ساعة كاملة ستقدم فرح شيمي برنامج "مزازيكا" من الثانية إلى الثالثة عصرا.

وأطلقت "إينرجي" برنامج جديد يقدمه باسم كميل واسمه "السيرك" كل يوم من السبت للأربعاء من الرابعة إلى الخامسة عصرا، وبرنامج "على الرايق" لميرنا الهلباوي من السابعة للثامنة مساء، وبرنامج "قضا أخف من قضا" مع محمد طارق الذي يذاع في سهرة الأحد والثلاثاء منتصف الليل، واحتفظ صبري زكي ببرامجه "مزنوق فين" و"آخرة صبري" على الهواء مباشرة مع الجمهور.

ويواصل وائل منصور تقديم برنامجه "اصحي بانرجي" مع سارة المنذر في تمام السابعة صباحا إلى جانب برنامج INSHOW كل خميس في تمام السادسة مساء، واحتفظت برنامج رضوي العطار "سنوز" بمكانه على الخريطة البرامجية، وبعض التغييرات طالت مواعيد بعض البرامج مثل برنامج "أهلا بيت" الذي يقدمه فرقة "يانج فاروز" ليذاع يوم السبت في تمام التاسعة مساء، وحلقة محمد سليمان عبد المالك التي ستذاع على الهواء كل أحد في تمام التاسعة مساء.

وكان قد كشف رجل الأعمال الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة "سكاي برودكشن" المالكة لإذاعة إينرجي، عن عدة مفاجآت للإذاعة خلال عام منها إطلاق برنامج عالمي لاكتشاف المواهب في جميع المجالات، كما سيكون هناك اهتمام خاص بالرياضة مع كأس العالم.

اقرأ أيضاً

بالصور- أحمد مراد يصطحب ابنته في تقديم "ليل داخلي" على راديو إينرجي

أبرز تصريحات إيمان العاصي في راديو "إينرجي": هذا رأيي في أحمد عز.. نعم ارتديت الحجاب ولكن

كلمات متعلقة راديو إينرجي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"