بالصور والفيديو- تامر حسني في حفل رأس السنة من أبو ظبي

بالصور والفيديو- تامر حسني في حفل رأس السنة من أبو ظبي

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:50
تامر حسني تامر حسني
أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائيا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار الاحتفال برأس السنة الميلادية.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook مجموعة من صور الحفل، التي ظهر فيها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والذي شارك في إحياء الحفل بفقرة فنية أيضا.



كما نشر تامر حسني مقطع فيديو لتفاصيل فقرته الفنية التي قدمها في حفل الإمارات.



ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يحيي تامر حسني حفلا غنائي في شهر يناير الجاري في دولة الكويت، وأعلن تامر أنه سيحي الحفل مساء الجمعة الموافق 19 يناير في صالة التزلج في دولة الكويت.

Tamer Hosny will be performing live in Kuwait on 19/1/2018

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



ومن ناحية أخرى، يباشر تامر حسني تصوير فيلمه السينمائي الجديد "البدلة"، والذي يشارك في بطولته مع الفنان أكرم حسني.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وكشف حسني، عن الأفيش الدعائي للفيلم عبر حسابه على Instagram، والذي ظهر فيه مرتدي بدلة ضابط شرطة ويحمل سلاح في يده، ويقف خلفه أكرم حسني وهو في شخصية ضابط أيضاً.



تعاون تامر مع المنتج وليد منصور من قبل في فيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2017 وشارك في بطولته نور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً

صورة- ماجد المصري يوقع عقد "البدلة" مع تامر حسني

صورة- تامر حسني يبدأ تصوير "البدلة"

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"