بالفيديو- مي عز الدين: أنا "بومة" وقت التصوير

بالفيديو- مي عز الدين: أنا "بومة" وقت التصوير

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:43
مي عز الدين مي عز الدين
قالت الممثلة مي عز الدين إنها متحمسة بشدة لمسلسلها الجديد "رسايل" الذي بدأت في تصويره، وأنها معجبة جدا به وتحبه كثيرا وتتمنى أن يحبه الجمهور أيضا.

وخلال لقاء سريع مع كاميرا برنامج "عرب وود" أكدت أنها تفضل تقديم مسلسلات وأدوار مختلفة وتنوع في كل عمل تظهر فيه، وأشارت إلى أنها لم تقلق من غيابها عن الجمهور العام الماضي بعدما لم تشارك في رمضان 2017، لأنها تؤمن بأن على الفنان أن يستريح ويبتعد قليلا حتى لا يمل الجمهور منه.

أما عن سبب غيابها فقالت إنها من شدة إعجابها بمسلسل "رسايل" تمسكت به على الرغم حاجته لوقت طويل في التصوير لأنها ستتنقل بين أماكن تصوير مختلفة، على عكس المسلسلات الأخرى التي يتم تصويرها في أماكن قليلة ومحددة.

وحول سبب عملها المتكرر مع المخرج إبراهيم فخر، قالت إنها ترتاح كثيرا معه لأنه يقدم الدراما بشكل صحيح ويهتم بالممثلين وتفاصيل الشخصيات.

وتطرقت مي للحديث عن كواليس تصويرها لأي عمل ووصفت نفسها بـ "البومة" وأنها في هذا الوقت تصبح شخصية جادة ولا تحب أن يراها أي أحد في هذا الموقف.

أما عن زيارتها لموقع تصوير فيلم "كارما" فحكت أنها كانت قريبة من المكان وذهبت لتسلم على أصدقائها، مؤكدة أنها ذهبت لأن كل من يعمل في هذا الفيلم أصدقائها بالفعل وتحبهم.



المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد، وسيعرض في رمضان 2018.


اقرأ أيضا:

بالصورة- مي عز الدين تكشف عن "تاتو" جديد على خصرها

16 صورة- هكذا تظهر مي عز الدين في آخر جلسات تصوير لها.. خصر نحيل وتاتو في كل مكان

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"