متى يعرض فيلم تامر حسني "البدلة"؟ وليد منصور يجيب

متى يعرض فيلم تامر حسني "البدلة"؟ وليد منصور يجيب

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 15:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 15:27
أفيش فيلم "البدلة" أفيش فيلم "البدلة"
لم يحدد المنتج وليد منصور موعد عرضه فيلمه السينما الجديد "البدلة"، الذي يلعب بطولته كل من تامر حسني وأكرم حسني.

أكد وليد منصور لـFilFan.com أن تصوير الفيلم مستمر حتى الآن، ولن يعلن رسميا موعد عرضه، قبل أن ينتهي تصوير جميع مشاهد الفيلم، وتنتهي عملية إعداده على أكمل وجه.

وعن احتمالية تأجيل عرض الفيلم، صرح وليد منصور بأن الكلام عن تأجيل عرض الفيلم سابق لأوانه، وأنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن كافة التفاصيل وذلك بعد تصوير المشاهد المتبقية منه.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وكشف حسني، عن الأفيش الدعائي للفيلم عبر حسابه على Instagram، والذي ظهر فيه مرتدي بدلة ضابط شرطة ويحمل سلاح في يده، ويقف خلفه أكرم حسني وهو في شخصية ضابط أيضاً.



تعاون تامر مع المنتج وليد منصور من قبل في فيلمه "تصبح على خير" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2017 وشارك في بطولته نور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً

صورة- ماجد المصري يوقع عقد "البدلة" مع تامر حسني

صورة- تامر حسني يبدأ تصوير "البدلة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"