جيسيكا ألبا ترزق بمولودها الثالث.. تطلق عليه هذا الإسم

جيسيكا ألبا ترزق بمولودها الثالث.. تطلق عليه هذا الإسم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 13:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 13:50
جيسيكا ألبا وزوجها كاش وارن جيسيكا ألبا وزوجها كاش وارن
استقبلت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا مؤخرا مولودها الثالث من زوجها المنتج الأمريكي كاش وارن حسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية.

ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE، أطلق الثنائي على المولود اسم هايس ألبا وارين، ويعد هاين هو الصبي الأول للثنائي بعد ابنتيهما أونور ماري وران البالغة من العمر 9 سنوات ونصف، وهافن جارنر وارن البالغة من العمر 6 سنوات.

نشر الثنائي الصور الأولى لمولودهما عبر Instagram وظهر الصبي في الصورة الأولى برفقة والده كاش وارن، وفي الصورة الثانية يظهر وجه هايس كاملا مع كلمات رقيقة من والدته الممثلة الأمريكية تقول فيها: هايس ألبا وارن أفضل هدية للعام الجديد، أشعر بالسعادة لأن هافن وأونور حظيا بصبي جديد".






ويشار إلى أن الممثلة البالغة من العمر 36 عاما أعلنت عن انتظارها الطفل الثالث في يوليو الماضي بطريقة مبتكرة بمشاركتها لفيديو قصير تظهر فيه بجوار ابنتيها، واللتان تحملان رقم 1 و2، أما جيسيكا فتحمل رقم 3، في إشارة إلى انتظارها لطفلها الثالث، معلقة أنها وزوجها في انتظار طفل ثالث في الطريق، وقالت إنها تشعر بشعادة كبيرة لهذا النبأ.



اقرأ أيضا
معجب يلتقط سيلفي مع جيسيكا ألبا.. هذا مصير صورته

جيسيكا ألبا تعلن عن انتظارها لطفل ثالث بطريقة جديدة مبتكرة

كلمات متعلقة جيسيكا ألبا
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"