تعرف على قائمة الضيوف فى برنامج" قعدة رجالة 2 ".. يسرا وزينة وإيمي سمير غانم أبرزهن

تعرف على قائمة الضيوف فى برنامج" قعدة رجالة 2 ".. يسرا وزينة وإيمي سمير غانم أبرزهن

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 13:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 13:23
أحمد فهمي وباسل خياط وكريم فهمي أحمد فهمي وباسل خياط وكريم فهمي
تعرض شبكة قنوات dmc يوم الخميس ٤ يناير، أولي حلقات الموسم الثاني من برنامج " قعدة رجالة"، الذى يقدمه باسل الخياط وأحمد فهمي وكريم فهمي، ومن إنتاج سالي والي، وإخراج هيثم عزو.

يجمع الموسم الثاني 13 نجمة من نجمات الفن وهن كالتالي يسرا، وزينة، وريهام عبد الغفور، وإيمي سمير غانم، وياسمين غيث، وكارمن بصيبص، وأروي جودة، ورانيا يوسف، وسلمي أبو ضيف، وعبير صبري، وريم مصطفي، ومي عمر، وحنان مطاوع.

يذكر أن الجزء الأول من البرنامج حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وقدمه النجوم مكسيم خليل، وإياد نصار وشريق سلامة، وهو من إنتاج s برودكشن لمالكتها سالي والي.

كان الممثل السوري باسل خياط وجه رسالة خاصة للنساء أكد فيها أن كل الآراء التي سيقولها في البرنامج ويتبناها لا تعبر عنه أو عن تفكيره، والنماذج المقدمة في البرنامج لا تمثله.



اقرأ أيضا:

صورة من الكواليس- تعرف على أبطال الموسم الجديد من "قعدة رجالة"

تعرف على موعد عرض الموسم الثاني من "قعدة رجالة"

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"