"طلق صناعي" يحصل على تصاريح الرقابة.. تعرف على موعد العرض الخاص

"طلق صناعي" يحصل على تصاريح الرقابة.. تعرف على موعد العرض الخاص

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يناير 2018 - 19:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يناير 2018 - 19:28
مشهد من "طلق صناعي" مشهد من "طلق صناعي"
حصل الفيلم السينمائي الجديد "طلق صناعي" على موافقة الرقابة لعرضه في دور السينما المصرية.

وأكدت إدارة شركة "نيو سينشري" للإنتاج السينمائي في بيان إعلامي، أن "طلق صناعي" حصل على التصاريح اللازمة لعرضه تجارياً من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وقرر صناع الفيلم أن يكون غداً الثلاثاء 2 يناير هو موعد العرض الخاص للفيلم بسينما كايرو فيستيفال.

يشار إلى أن فيلم "طلق صناعي" شارك في فعاليات الدورة الماضية من مهرجان دبي السينمائي، وهو من تأليف وإخراج خالد دياب وبطولة حورية وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، بينهم زوجين هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذين يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيتحول الأمر إلى عملية إرهابية واحتجاز رهائن.

اقرأ أيضاً

الشركة المنتج لـ"طلق صناعي": هذه علاقته بفترة حكم محمد مرسي

تعرف على سبب تأخير عرض فيلم "طلق صناعي"

كلمات متعلقة طلق صناعى
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"