مغنية "بُص أمك": لا توجد تلميحات جنسية

مغنية "بُص أمك": لا توجد تلميحات جنسية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 29 ديسمبر 2017 - 15:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 ديسمبر 2017 - 15:28
ليلة عامر ليلة عامر
دافعت المغنية ليلة عامر، مؤدية أغنية "بُص أمك" عن أغيتها مؤكدة أنه لا يوجد بها شيء خارج.

وقالت إن كلمة "بُص" ليس بها أي إيحاء جنسي، والأغنية مجرد اسكتش كوميدي في فيلم، وتم تسريبها بشكل سيء فهم لم ينشروها بأنفسهم.

وأضافت خلال مداخلتها في برنامج "كلام تاني" من تقديم رشا نبيل ويذاع عبر قناة "دريم"، أن الأغنية لا يوجد بها أي إسقاط فهي إمرأة تشكي لزوجها من أفعال والدته.

وقالت إن أغنيتها جزء من فيلم ولا يجب مقارنتها بأغنيات أخرى، وهي كمطربة لديها العديد من الأغنيات المحترمة.

ووجهت ليلى سؤالا عن بعض الأغنيات مثل "بحبك يا حمار" هل هي أغنية عادية؟، كما تساءلت لماذا ترك الجميع كل المشكلات التي تمر بها مصر سواء من إرهاب أو أي شيء آخر يحدث ويتحدثون عن الأغنية وهي جزء من فيلم وفي سياقه الدرامي.



تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو أغنية "بص أمك"، الذي انتشر مساء أمس كدعاية لفيلم "سلك عريان"، المقرر طرحه خلال أيام.

ويتضمن الكليب إيحاءات جنسية وغير أخلاقية لمؤدية الأغنية ليلى عامر مما أثار استياء المشاهدين، هذا بالإضافة إلى عنوان الأغنية الذي تؤديه المغنية وكأنها تقصد سب حبيبها.

اقرأ أيضا:

فيديو أغنية "بُص أمك" يثير الجدل.. وممثل الأغنية يتبرأ منه بعد دعوى قضائية ضده

بالفيديدو- طارق الشناوي مهاجما أغنية "بُص أمك": إباحية

كلمات متعلقة ليلى عامر بُص أمك
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"