بالفيديو- سميرة سعيد: ابني كان يسخر من طريقة غنائي ومطربات سرقن أغنياتي

بالفيديو- سميرة سعيد: ابني كان يسخر من طريقة غنائي ومطربات سرقن أغنياتي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 ديسمبر 2017 - 11:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 ديسمبر 2017 - 11:26
سميرة سعيد وابنها سميرة سعيد وابنها
قالت المطربة سميرة سعيد إن ابنها الوحيد شادي لم يكن مهتما بالأغنيات التي تقدمها ولا يحب الاستماع لها بل كان يسخر منها.

حكت المطربة المغربية خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس عن ابنها شادي واهتماماته موضحه أنه لم يكن مهتما بالأغاني العربية فكل ما يسمعه هو الأغنيات الأجنبية، أما أكبر اهتماماته فهو كرة القدم.

أضافت، أنه كان يسخر من طريقة غنائها، إلى أن استمع لأغنية "عايزة أعيش" من ألبومها الأخير التي قدمها لها محمود العسيلي، وقالت إنه أعجب بها ومن وقتها بدأ يستمع لأغنياتها، وبعد هذه الأغنية اعترف بها كمطربة.



وكشفت سميرة عن سرقة أغنياتها من دول مختلفة، وتذكرت سرقة أغنية "قويني بيك" من مطربة تركية، وأغنية "حب ميؤس منه" وأن مطربة سرقت كل شيء فيها سواء اللحن أو تصوير الفيديو كليب.



وحلت سميرة سعيد ضيفة على إسعاد يونس في حلقتين متتاليتن من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة cbc للاحتفال بالكريسماس.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على أسعار تذاكر حفل سميرة سعيد والراقصة آلا كوشنير ليلة رأس السنة

سميرة سعيد تدعم شيرين عبد الوهاب بالنشيد الوطني

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"