تشارليز ثيرون في "انتقام إمرأة"

تشارليز ثيرون في "انتقام إمرأة"

أحمد هلال | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 مارس 2008 - 19:54
تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
تشارك النجمة الجميلة تشارليز ثيرون في بطولة الفيلم الجديد "التعاطف مع انتقام إمرأة" sympathy for lady vengeance.

وقالت ثيرون في تصريحات صحفية أبرزها موقع "بوسطون" الإخباري إنها ستقوم ببطولة الفيلم بالإضافة إلى إنتاجه ، إلا أنها لم تستقر بعد على الشخصية التي ستقوم بأدائها.

وكان "التعاطف مع انتقام إمرأة" قد تم إنتاجه من قبل عام 2005 وهو قصة كورية تدور حول إمرأة تخرج من السجن بعد 13 عاما للانتقام من رجل قام بتلفيق تهمة لها بقتل طفل صغير.

وانتهت ثيرون – 32 عاما – حاليا من تصوير فيلم "هانكوك" hancock بمشاركة النجم الأسمر ويل سميث والذي سيتم عرضه في صيف العام الجاري.

وكانت آخر أعمالها فيلم "في قرية إلاه" in the valley of elah بمشاركة النجم تومي لي جونز ، والذي رشح عنه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل هذا العام.

يذكر أن أشهر أعمالها فيلم "حبيب نوفمبر" sweet november مع النجم الأمريكي كيانو ريفز عام 2001، وفيلم "الشغل الإيطالي" عام 2003 مع النجم مات ديمون.

كلمات متعلقة ثيرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"