كاظم الساهر يغني تتر المسلسل السوري "الواق واق"

كاظم الساهر يغني تتر المسلسل السوري "الواق واق"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 24 ديسمبر 2017 - 12:22 | آخر تحديث: الأحد ، 24 ديسمبر 2017 - 13:28
كاظم الساهر كاظم الساهر
أعلنت الشاعرة السورية سهام شعشاع عن توليها كتابة أغنية تتر مسلسل "الواق واق"، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018.

وأشارت شعشاع إلى أن المطرب كاظم الساهر سيغني تتر العمل، وكتبت عبر حسابها على Instagram، أنها كانت تحرص على خصوصية الخبر، ولكن بعد انتشاره قررت أن تعبر عن سعادتها التي لا تستطيع إخفاءها.



"الواق الواق" من إنتاج شركة إيمار الشام، ومن تأليف ممدوح حمادة، وبطولة رشيد عساف، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، وأحمد الأحمد، ومحمد حداقي، وجرجس جبارة، وجمال العلي، وحسين عباس، وشادي الصفدي، ومرام علي، ووائل زيدان، ورواد عليو، وأنس طيارة، ونانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبالة أحد السواحل وهم في طريقهم للولايات المتحدة ثم يعيشون في إحدى الجزر المهجورة وذلك في أحداث كوميدية اجتماعي.



اقرأ أيضاً

كاظم الساهر يعلن عن حفل إضافي في دبي بسبب نفاد التذاكر

بالفيديو- كاظم الساهر لآدم النجار بعدما فضل نانسي في The Voice Kids: أنا أيضا أختار نانسي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"