بالصور- حكام The Voice Kids يُبكون الطفل محمد خضر بعدما لم يلتفوا له

بالصور- حكام The Voice Kids يُبكون الطفل محمد خضر بعدما لم يلتفوا له

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 21:51 | آخر تحديث: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 21:51
الحزن واضح على نانسي لعدم استدارتها للطفل الصغير الحزن واضح على نانسي لعدم استدارتها للطفل الصغير
تأثر حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids في حلقة السبت 23 ديسمبر بعدما اكتشفوا أن الطفل الذي لم يستديروا له ما زال صغيرا جدا على أن يحطموا حلمه.

دموع محمد خضر

وتفاجأ حكام The Voice Kids بانهمار الطفل الصغير بالبكاء بعدما أدرك أنه خرج من المنافسة، وعلى ما يبدو أن كاظم وتامر ونانسي لم يدركوا أنه صغير في السن لهذه الدرجة.

وحاول الحكام الثلاثة التخفيف عنه وصعدوا بجانبه على المسرح ليشجعوه على الاستمرار في الغناء، إذ قالت له نانسي: أنا بدأت أغني وأنا عندي 8 سنوات فقط، وأول مرة صعدت على المسرح لم يسأل في أحد.

نانسي عجرم

وبعد مغادرة محمد خضر للمسرح، قالت نانسي في الكواليس: "شعرت أنني مخنوقة، لم يحالفه الحظ لكنه وصل لمرحلة جيدة، وقال تامر: "دموعه غالية علينا، أنا أعتذر أنني لم اختره، إن شاء الله يعود لنا بعدما يركز صوته ويصبح أفضل".

تامر حسني

والتمس كاظم الأعذار له مؤكدا أن أغنية "على الله تعود" لوديع الصافي صعبة عليه، فيما لامت نانسي على تامر لعدم التفافه له رغم أن فريقه ليس به الكثير من الأطفال قائلة: كان يجب أن تلتف له، فرد تامر: انظري في الورقة، ما زال يوجد الكثير من الأطفال لم نختبرهم".

كاظم الساهر

طالع أيضا

بالفيديو- كاظم الساهر لآدم النجار بعدما فضل نانسي في The Voice Kids: أنا أيضا أختار نانسي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"