هذه حقيقة وثيقة الزواج العرفي لـ محمد منير من ممثلة شابة

هذه حقيقة وثيقة الزواج العرفي لـ محمد منير من ممثلة شابة

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 14:13 | آخر تحديث: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 15:17
محمد منير محمد منير
ظهرت وثيقة زواج عرفي للمطرب محمد منير صباح اليوم السبت 23 ديسمبر، تداولها عدد من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، مكتوب بها أنه متزوج من مي حسن يوم 10 أكتوبر 2017، وأشار مستخدمي التواصل الإجتماعي إلى أن مي حسن ممثلة شابة.

ولكن نفى أحد المصادر المقربه من المطرب هذا الخبر، مؤكد أنه لا يعلم مصدرها، وأكد أن منير كان متزوجا من سيدة تدعى داليا محمد يوسف عام 2014، وانفصلا، وذلك حسبما ذكر موقع "اليوم السابع".

وثيقة الزواج

يشار إلى أن قناة شركة "فري ميوزك - نصر محروس" بموقع YouTube طرحت مؤخراً أغنية الفنان محمد منير المصورة الجديدة "افرح بالحياة"، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع عمر إسماعيل، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاً

محمد منير متفائل في "افرح بالحياة"

بالفيديو- نجلاء بدر تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بمحمد منير

كلمات متعلقة محمد منير
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"